• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الجمعة 03 يوليو 2020 على الساعة 16:00

وصلو 32 حالة إصابة.. كورونا دار حالة فالأطباء والممرضين فطنجة

وصلو 32 حالة إصابة.. كورونا دار حالة فالأطباء والممرضين فطنجة

ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في قطاع الصحة في طنجة، إلى 32 حالة نشطة، بعد ظهور نتائج تحاليل أطر صحية أخرى.

وحسب آخر التحديثات، اليوم الجمعة (3 يوليوز)، فإن المصابين هم 15 طبيبا داخليا وطبيبا مقيما، و10 ممرضين و7 أطباء اختصاصيين، يتلقون علاجهم حاليا في مستشفى محمد الخامس في طنجة، حسب ما أكدته مصادر مطلعة لموقع “كيفاش”.

ووفق المصادر ذاتها، لازالت عاملة نظافة وشخص مكلف بنقل المرضى وحارس أمن خاص يتلقون علاجهم من الفيروس في المستشفى ذاته، بعدما تأكدت إصابتهم مطلع هذا الأسبوع.