• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
السبت 18 يونيو 2022 على الساعة 23:00

وصف شباب المحمدية بالفريق الصغير.. الناهيري يشعل مباراة الرجاء في ملعب البشير

وصف شباب المحمدية بالفريق الصغير.. الناهيري يشعل مباراة الرجاء في ملعب البشير

هناك تصريحات قد تدخل في إطار تنويم الخصوم، عبر التعبير عن الاحترام، وتقدير المنافسين كيفما كانت مستوياتهم ورتبهم. إلا أن ما جاء على لسان محمد الناهيري عقب الانتصار في ديربي “كازا” على الوداد، بخصوص المواجهة المقبلة لفريقه والمرتقبة مساء غد الأحد (19 يونيو) ضد شباب المحمدية، قد تجعل من مهمة فريقه الرجاء معقدة للغاية.

الناهيري وفي ظل نشوة الفوز، صرح قائلا :”ملي كتكون رابح الديربي جميع الفرق كيستعدو ليك… شباب المحمدية ما غاديش يكون ساهل، حيت فريق صغير ملي كتخرج للميدان ديالو ولا كدخلو كيرجع للور، كنتمناو نربحوهم”.

في الطرف الآخر، دعا شباب المحمدية، أنصاره عبر موقعه الرسمي للحضور بكثافة وبأعداد قوية لدعم فريقهم في مباراته المقبلة الأحد، لحساب الجولة 26 من الدوري الاحترافي.

وأكد البلاغ، أنه لن يكون مسموحا لجماهير الرجاء الرياضي بالحضور للمواجهة، نظرا للعقوبة المفروضة عليهم من قبل لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

هذا وذكرت مصادر “أحداث أنفو” أن المكتب المسير لشباب المحمدية، وعد لاعبيه بمليوني سنتيم لهزم الرجاء الرياضي، من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية تخول له الإرتقاء في الترتيب العام للبطولة.

ويطمع الشباب في استعادة نغمة الفوز إثر تعادله الأخير ضد أولمبيك خريبكة، قصد بلوغ المركز الرابع الذي يخول له مشاركة خارجية الموسم المقبل.

أما الرجاء فعينه على الانتصار للاستمرار في الضغط على الوداد المتصدر، بعدما قلص فارق النقط معه إلى نقطة واحدة، إثر انتصاره عليه في مباراة الديربي بهدفين لصفر من توقيع محسن متولي.