• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 09 يناير 2023 على الساعة 11:00

وزير العدل: رئيس الحكومة يدافع عني في كل مرة… والمهاجري لم يلتزم بالقرار السياسي للحزب

وزير العدل: رئيس الحكومة يدافع عني في كل مرة… والمهاجري لم يلتزم بالقرار السياسي للحزب

أكد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن رئيس الحكومة يدافع عن توجهه واختيارته في مسؤوليته عن وزارة العدل، مشددا على أن “الحكومة منسجمة وتشتغل ليل نهار”.

وأبرز الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال حلوله ضيفا يوم أمس الأحد (8 يناير)، أن “السيد رئيس الحكومة يدافع عني في كل مكان وفي كل مرة ربما أتعبته بمشاكلي ولكن هذه طبيعة الوزارة عندها ملفات”.

وفي السياق ذاته، قال وهبي: “رئيس الحكومة عندو السلطة يقترح على جلالة الملك إقالتي ولكن هو كيعرف العمل ديالي ونيتي فين غادية لهذا أنا مرتاح في العمل معه”.

وفيما يتعلق بتجميد عضوية هشام المهاجري في الحزب، أوضح وهبي أن “المهاجري لم يلتزم بالقرار الحزبي في التحالف الحكومي”، مستدلا بماضيه الحزبي الخاص: “أنا كنت كنتقد القيادة السابقة ولكن فاش كيجي قرار سياسي ما عمرني خرجت منو، إلياس العمري ما زال حي ويشهد واش عمرني خالفت القرار السياسي ديال الحزب”.

وتابع المتحدث ذاته، قائلا: “هادي حكومة إلا كنتي كتعتبرها ما مقاداش يا نخرجو منها ولا تخرج فحالك هو ختار يخرج وطلب استقالتو وجمدنا العضوية ديالو”.

ولفت الأمين العام لحزب “الجرار”، إلى أن “أعضاء الحزب الآخرين قد يعبرون عن انتقادات للعمل الحكومي إلا أنهم لن يتجاوزوا القرار السياسي والجماعي للحزب”، مشددا: “فالاجتماعات يقدرو يقلبو الطبلة ولكن فاش كيتم اتخاذ القرار السياسي انتهى النقاش”.