• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الأربعاء 06 يناير 2021 على الساعة 22:07

وزير الصحة يؤكد: المغرب باقي ما توصلش بلقاح كورونا 

وزير الصحة يؤكد: المغرب باقي ما توصلش بلقاح كورونا 

كشف خالد آيت الطالب، وزير الصحة، أن المغرب لم يتوصل بأي جرعات من لقاح ضد فيروس كورونا.

وقال الوزير، خلال استضافته في برنامج “حديث الصحافة”، على القناة الثانية، مساء اليوم الأبعاء (6 يناير)، إن الوزارة قامت “باستعدادات استباقية، وكانت مشاركات ومقاربات وكنا عارفين واش اللقاح غيكون قليل، وداك الشي علاش كنا كنتقاربو مع الشركاء ديالنا وكانو اختيارات كثيرة، وكانت مشاورات مع ستة مصنعين”.

وأضاف الوزير: “ماشي سهلة من الناحية اللوجيستيكية الاعداد لحملة التلقيح… استعنا بخبراء في اللوجيستيك، خاصة أن المغرب طلب 66 مليون جرعة لقاح”.