• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الخميس 11 أكتوبر 2012 على الساعة 12:08

وزارة الوفا ترد على الاعتداء التي يتعرض لها رجال التعليم: والله يا باباهم ما تبقى فيهم

وزارة الوفا ترد على الاعتداء التي يتعرض لها رجال التعليم: والله يا باباهم ما تبقى فيهم

 

كيفاش

وزارة التربية الوطنية أدانت الاعتداءات الجسدية والنفسية التي يتعرض إليها، من حين إلى آخر، نساء ورجال التربية داخل المؤسسات التعليمية أو في محيطها، ووصفت هذه السلوكات بـ”الدنيئة وغير المقبولة والتي من شأنها الإساءة الى أسرة التربية والتكوين”.

وأكدت الوزارة، في بيان توصل بنسخة منه موقع “كيفاش”، أنها “لن تدخر جهدا في الدفاع عن كرامة أسرة التربية والتكوين، ولن تتساهل مع أي شخص قد تسول له نفسه إهانة نساء ورجال التربية مهما كان وضعه الاعتباري في المجتمع، أو الاعتداء على حرمة فضاءات مؤسسات التعليم بالتخريب والنهب في ممتلكاتها”. كما تعلن أنها تحتفظ لنفسها بالحق في متابعة الجاني طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

والله يا باباه أوباما ما يقدر يقول هاد الشي.