• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 19 فبراير 2021 على الساعة 21:00

وزارة الصحة: أزيد من 4 آلاف شخص يتلقون الجرعة الثانية من لقاح كورونا

وزارة الصحة: أزيد من 4 آلاف شخص يتلقون الجرعة الثانية من لقاح كورونا

بلغ مجموع الأشخاص الذين استفادو من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد في المملكة، مليونين و357 ألفا و283 شخصا منذ إطلاق الحملة الوطنية للتلقيح يوم 28 يناير الماضي.

وحسب ما أفادت به وزارة الصحة في نشرتها اليومية، اليوم الجمعة (19 فبراير)، فإنه تم تلقيح 4 آلاف و867 شخصا بالجرعة الثانية من اللقاح.

يشار إلى أنه بعد ثلاثة أسابيع من تلقي المواطنين المغاربة للجرعة الأولى، تم الشروع يومه الجمعة في تلقي الجرعة الثانية، حسب الجدولة المخصصة من طرف وزارة الصحة.