• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 16 أبريل 2014 على الساعة 11:12

وزارة الشؤون العامة والحكامة.. حشمانين يقولو المحروقات تزاد فيها!!

وزارة الشؤون العامة والحكامة.. حشمانين يقولو المحروقات تزاد فيها!!

59 سنتيما في البنزين و69 في سعر الغازوال.. من يبلغ المواطنين بحقيقة أثمان المحروقات؟

 

علي أوحافي

على غير العادة، وزارة الحكامة لم تعمم بلاغ أثمنة المحروقات يوم أمس الخميس (15 أبريل)، لإعلان الأثمنة الجديدة التي سيجدها المواطنون في محطات الوقود اليوم الأربعاء (16 أبريل). ياك ما حشمو يقولو راه كاين الزيادة؟

المهم الله يخلف على الجريدة الرسمية التي جاء فيها أنه، وابتداء من اليوم الأربعاء، ستكون هناك زيادة في أثمنة المحروقات.

وبلغت الزيادة في ثمن الغازوال 33 سنتيما، و14 سنتيما في ثمن البنزين، و24,59 درهما في ثمن الفيول الصناعي.