• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الإثنين 13 نوفمبر 2017 على الساعة 17:54

ورزازات.. محاكمة التلميذ اللي سلخ الأستاذ غدّا تبدا

ورزازات.. محاكمة التلميذ اللي سلخ الأستاذ غدّا تبدا

من المنتظر أن تنطلق، يوم غد الثلاثاء (14 نونبر)، أولى جلسات محاكمة التلميذ الذي عنف أستاذا لمادة الاجتماعيات، في ثانوية سيدي داود في مدينة ورزازات.
وأكد فتح الله السلامي، محامي التلميذ، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، أنه سيقدم مجموعة من الدفوعات، لأجل إخلاء سبيل التلميذ لعدم توفر شروط الاعتقال، مستندا في ذلك على كون الشهادة الطبية التي قدمها المشتكي لا تتجاوز ستة أيام، وتم تقديمها على مرحلتين، بعد مرور حوالي 6 أيام على الواقعة.

وأشار المتحدث إلى أن الاعتقال يستوجب حيازته على شهادة طبية تتجاوز مدتها 21 يوما.
وتمنى دفاع التلميذ أن يتم البت في القضية يوم غد، حتى لا تطول مدة الاعتقال.