• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 على الساعة 23:12

والي بنك المغرب: باغي نرتاح ولكن…!

والي بنك المغرب: باغي نرتاح ولكن…!

بعد تداول أخبار حول مغادرته منصب والي بنك المغرب، أكد عبد اللطيف الجواهري أنه “في سن يتطلع فيه إلى الراحة”، لكنه رغم ذلك “لم يفكر في الموضوع”.
وقال الجواهري، خلال ندوة صحافية اليوم الثلاثاء (19 دجنبر)، إنه “طيلة مسيرته المهنية التي دامت 55 سنة، لم يفكر في مغادرة المناصب التي تولاها بقدر ما فكر في ضرورة التركيز على العمل وإتقانه”، قبل أن يضيف أن “الذي يعين هنا هو الملك، وهو نفسه الذي يقيل”، وأن مغادرته لمنصبه يمكن ان تكون غدا، كما يمكن أن تكون سنة 2018، أو ما بعد سنة 2018.