• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 04 أكتوبر 2017 على الساعة 19:18

والدة الزفزافي: ولدي صحتو بخير وناصر راه قوي وأنا كنتعالج فطنجة حيت ما كاينش العلاج فالحسيمة

والدة الزفزافي: ولدي صحتو بخير وناصر راه قوي وأنا كنتعالج فطنجة حيت ما كاينش العلاج فالحسيمة
شيماء ناجم (طنجة)
بالصدفة، التقى موقع “كيفاش” بوالدة ناصر الزفزافي في أحد مطاعم طنجة.
والدة المعتقل على خلفية أحداث الريف أكدت أن صحة ابنها جيدة.
وقالت والدة الزفزافي: “ولدي بخير وناصر راه قوي”.
والدة الزفزافي أشارت إلى أنها تتابع علاجها حاليا في مدينة طنجة، حيث تحسرت على عدم وجود مصحات للعلاج في مدينة الحسيمة.
ووصفت والدة الزفزافي الإصلاحات بأنها “ما كافياش”.
وتابعت: “كون كان العلاج في الحسيمة ما غاديش نخليه حدا داري ونجي حتى لطنجة والمصاريف كثيرة”.