• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الخميس 27 فبراير 2014 على الساعة 14:04

واشنطن.. منتدى مغربي أمريكي حول وسائل الإعلام

واشنطن.. منتدى مغربي أمريكي حول وسائل الإعلام

فوربس: المغرب "أسلم" حليف لأمريكا في منطقة المغرب العربي والساحل

 

كيفاش

تنظم الشبكة المغربية الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية، المنتدى الأول لوسائل الإعلام يومي 21 و22 يونيو المقبل في واشنطن، تحت شعار “أية توجهات لوسائل الإعلام التقليدية والشبكات الاجتماعية”، بمشاركة صحافيين من المغرب والولايات المتحدة ودول أخرى.

ويشمل برنامج هذه التظاهرة ثلاث جلسات نقاش، ترصد الأولى “الانتقال من الأخبار إلى المشاركة، أي مستقبل للصحافة”، وتعالج الثانية “دور الإنترنيت كوسيلة لنقل المعلومات، وتأثيره على مستقبل الصحافة”، في حين تتناول الجلسة الثالثة “الصحافة الإلكترونية والحريات الجديدة والقيود المستقبلية”.