• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الأحد 09 سبتمبر 2018 على الساعة 15:00

واخا ما لعبش.. المهدي بنعطية يهنئ أسود الأطلس

واخا ما لعبش.. المهدي بنعطية يهنئ أسود الأطلس

رغم عدم استدعائه من طرف المدرب، هنأ اللاعب الدولي المهدي بنعطية زملاءه في المنتخب الوطني بعد فوزهم الكبير ضد منتخب ملاوي، يوم أمس السبت (8 شتنبر)، بثلاثة أهداف لصفر ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019.
ونشر “الكابيتانو”، بتقنية “ستوري” على حسابه في إنستغرام، بعد دقائق من نهاية المقابلة، صورة لاحتفالية الهدف، أرفقها بتدوينة هنأ فيها اللاعبين قائلا: “برافو أسود الأطلس، مبروك للجميع”، مشيرا إلى موقعي الأهداف حكيم زياش ويوسف النصيري.
يذكر أن غياب المهدي بنعطية أثار جدلا واسعا، لكن المدرب هيرفي رونار أوضح أن غياب “الكابيتانو” كان بالتنسيق معه.