• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 02 أغسطس 2021 على الساعة 20:30

واحد منهم سماتو محمد السادس.. قصة السيدة التي أنجبت 9 أطفال

واحد منهم سماتو محمد السادس.. قصة السيدة التي أنجبت 9 أطفال

كشفت السيدة المالية التي أنجبت 9 توائم تفاصيل مثيرة عن عملية الولادة، وتعيش مع أطفالها التسعة، الذين يستخدمون 100 حفاضة يوميا و6 لترات من الحليب، وذلك في حوار حصري مع “مايل أون لاين” البريطانية.

وذكرت جميلة السيسي البالغة من العمر 26 سنة أنها تتعب كثيرا ولا تستطيع الاعتناء بهم طول الوقت وتقضي معظم أيامها في النوم بسبب المشقة والمجهود الكبير الذي تبذله للاعتناء بهم وتلبية احتياجاتهم.

وأوضحت السيدة التي أنجبت أطفالها شهر ماي الماضي في مستشفى عين البرجة في الدار البيضاء أنها أطلقت اسم محمد على أحد أطفالها تيمنا بالملك محمد السادس، كما أسمت طفلا آخر بباه تيمنا برئيس مالي السابق.

ومن جهة أخرى، نقل الموقع البريطاني عن مصادر من المستشفى أن والد الأطفال لم يتمكن من ملاقاتهم إلا يوم 19 يوليوز، بسبب إجراءات جائحة كورونا، إضافة إلى أنهم سيقضون 3 أشهر تحت العيانة، قبل السماح لهم بالعودة إلى ديارهم.

وخلال حديثها عن تجربة الولادة قالت محطمة الرقم القياسي العالمي الحالي: “لقد كانت صدمة تامة عندما علمت أن لدي تسعة أطفال لأنني اعتقدت أنهم سيكونون سبعة”، وأضافت: “بينما كان الأطفال يخرجون، كان هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في ذهني، فكنت مدركة تماما ما كان يحدث وبدا كما لو كان هناك تدفق لا نهاية له من الأطفال الخارجين مني”.

وتابعت: “كانت أختي تمسك بيدي، ولكن كل ما كنت أفكر فيه هو كيف سأعتني بهم ومن الذي سيساعدني؟”، وفي حديثها بينما كانت تنظر إلى جميع الأطفال التسعة نائمين في حضانات، كشفت أنها لا تزال تتعافى بعد مرور ثلاثة أشهر تقريبا على الولادة الشاقة وتزور أطفالها فقط مرتين يوميا لمدة تصل إلى 30 دقيقة للتواصل معهم”.

السمات ذات صلة