• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 11 أغسطس 2022 على الساعة 12:02

واحد فيهم غادي يتشد.. نايضة في مصر بين رئيس الأهلي ورئيس الزمالك

واحد فيهم غادي يتشد.. نايضة في مصر بين رئيس الأهلي ورئيس الزمالك

نايضة في مصر بين رئيس الأهلي ورئيس الزمالك، والقضية وصلات حتال الحبس. كيفاش؟

شنو وقع؟

قضت محكمة مصرية، أمس الأربعاء (10 غشت)، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهرا مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكانت محكمة الجنح، قد قضت في وقت سابق بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل. ليستأنف رئيس نادي الزمالك، أمام المحكمة الاستئنافية.

منصور ما مسوقش

وتفاعل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مع البيان الذي أصدره المستشار القانوني في النادي الأهلي، محمد عثمان، وإعلانه صدور حكم بحبس منصور لمدة شهر، إضافة لغرامة مالية قدرها 10 ألاف جنيه مصري.

ونشرت قناة مرتضى منصور في يوتيوب مقطع فيديو، أظهر رئيس نادي الزمالك وهو يلعب كرة الطاولة في مقر الفريق، مُعلقاً: “ده ردي أنا مش فاضيلكم.. لما أفضى أجيلكم” حسب قوله.

ومن جهته، نشر حساب نادي الزمالك عبر تويتر مقطع فيديو يوثق مشاهدا تجمع مرتضى منصور مع الفريق، وعلق عليها، قائلا: “تحت كلّ الظروف، مسيرة الزمالك لن تتوقف”.

بغاو يصالحوهم

يذكر أن تقارير صحفية لفتت إلى أن مسؤولين في الدولة المصرية، قد عرضوا على الطرفين إنهاء الخلافات بينهما، إلا أن رئيس الأهلي المصري، محمود الخطيب رفض ذلك.

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية قد أصدرت قرارها، بعد اتهام مرتضى منصور بالسب والقذف في القضية المرفوعة ضده من قبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.