• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
السبت 26 مارس 2022 على الساعة 13:00

هيفتي: الزلزولي غادي يكون حاضر فالإياب… وجميع اللاعبين فصحة جيدة

هيفتي: الزلزولي غادي يكون حاضر فالإياب… وجميع اللاعبين فصحة جيدة

كشف عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي، عن الوضعية الصحية للاعبين، مؤكدا أن جميعهم سيكونون حاضرين في لقاء الإياب أمام الكونغو الديموقراطية المرتقب إقامته على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وقال هيفتي في تصريحات صحافية عقب المباراة التي جمعت المنتخبين المذكورين، يوم أمس الجمعة (25 مارس)، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، “الحمد لله ليست هناك أية مشاكل في الحالة الصحية للاعبين. الجميع سيكون حاضرا في لقاء الإياب بالمغرب”.

وبخصوص إصابة الزلزولي، قال هيفتي “إصابة الزلزولي لا تدعو إلى القلق، وسيكون أيضا جاهزا للمشاركة في موقعة الإياب”.