• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 على الساعة 15:30

هوس المشاهدات.. “تيك توكر” تركية تعرض طفلها للخطر

هوس المشاهدات.. “تيك توكر” تركية تعرض طفلها للخطر

مريم بيه – صحافية متدربة

في فيديو صادم أثار غضب الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، تم توثيق لحظة إهمال امرأة تركية لطفلها بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس، خلال بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك”.

وفي التفاصيل، تعرض ابن “تيكتوكر” لحادث في المنزل حيث ارتطم رأسه بحافة السرير أثناء دخوله الغرفة بسرعة، مما تسبب في نزيف خطير، بينما كانت الأم مستمرة في بث الفيديو مباشرة.

ورفضت الأم إغلاق البث على الرغم من تحذيرات المتابعين والمطالبات بالعناية بصحة الطفل المصاب، وقد أثارت هذه الحادثة غضب المشاهدين الذين وصفوا تصرف الأم بأبشع العبارات، مطالبين بضرورة الاهتمام بصحة الأطفال والتفكير في سلامتهم قبل كل شيء.

وعلى الرغم من تأكيد الأم في وقت لاحق أنها طلبت الإسعاف لابنها، إلا أن مواقفها وتصرفاتها أثناء الحادث أثارت استياءا واسعا بين الجمهور، ما أسفر عنه تداول الفيديو بشكل واسع وتعبير المتابعين عن غضبهم وانتقاداتهم لهذا السلوك اللا مسؤول.

وأغضب تصرف الأم مشاهدي الفيديو، واصفين إياها بأبشع وأقسى العبارات، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد معلقين “أخيب جيل داز فهاد الأرض هو لي راحنا عايشين فيه، الله يلطف وصافي”.

فيما علق أخر “إنه الإدمان يا سادة …المرجو الحذر ..اعتق راسق قبل ماتولي في منحدر عميق لا نجاة منه”.

وعلق أخر “من سلبيات هد الوسائل للأسف أصبح اغلب مستعمليها مستعبدون”.

كما علق أحدهم “ليس كل أنثى تستحق يكون عندها وليدات للأسف”.

وبعد انتشار الفيديو بسرعة وتفاعل الجمهور معه بغضب شديد، قامت السلطات التركية بالتدخل الفوري وفتح تحقيق رسمي مع صاحبة الحساب المسؤولة عن البث المباشر، وتم اتخاذ إجراءات قانونية ضدها بناء على اتهامات بارتكاب جريمة الإصابة العمد، إضافة إلى اتهامها بتحريض الجمهور على الكراهية والعداوة والإذلال.