• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 24 أبريل 2021 على الساعة 11:00

هزم الزعيم وحامل اللقب.. انطلاقة قوية لرضا حكم مع حسنية أكادير

هزم الزعيم وحامل اللقب.. انطلاقة قوية لرضا حكم مع حسنية أكادير

بصم مدرب حسنية أكادير، رضا حكم، على بداية جيدة رفقة غزالة سوس، وذلك منذ تعيينه على رأس العارضة الفنية للفريق، شهر مارس الماضي.

الزعيم وحامل اللقب
وتمكن رضا حكم من الفوز على فريق الرجاء الرياضي، حامل لقب البطولة الوطنية الاحترافية، بهدف لصفر، في مدينة الدار البيضاء، بداية شهر أبريل الجاري، برسم الجولة الـ11 من البطولة، إضافة إلى فوزه، يوم أمس الجمعة (23 أبريل)، على فريق الجيش الملكي بهدفين نظيفين في مدينة الرباط، أحد منافسيه على المركز الثالث.

من السادس إلى الثالث
وصعد فريق حسنية أكادير إلى المركز الثالث، في انتظار نتائج المباريات المتبقية للجولة الـ13 من البطولة الوطنية، برصيد 20 نقطة، خلف كل من الوداد والرجاء.
ونجحت غزالة سوس رفقة رضا حكم في الانتقال من المركز السادس، بداية شهر مارس الماضي، بفضل 3 انتصارات وتعادل من أصل 5 مباريات، تحت قيادة المدرب المذكور.

الكأس 
ويملك رضا حكم فرصة ذهبية لمصالحة جماهير حسنية أكادير، في حال فوزه بلقب كأس العرش، الذي خسره الفريق الموسم الماضي، ضد نادي الاتحاد البيضاوي، في النهائي، ويعول محبو الفريق السوسي على تحقيق اللقب هذا الموسم، بعد بلوغ الفريق ربع نهائي المسابقة الذي سيلعب، شهر ماي المقبل، ضد رجاء بني ملال.