• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2013 على الساعة 11:29

هذه المرة في نسخة عربية.. “إم إس إن” تعيد التصويت على أفضل حاكم عربي إلى الصفر

هذه المرة في نسخة عربية.. “إم إس إن” تعيد التصويت على أفضل حاكم عربي إلى الصفر

هذه المرة في نسخة عربية.. "إم إس إن" تعيد التصويت على أفضل حاكم عربي إلى الصفر

 

كيفاش

بعد أن صوت أزيد من نصف مليون عربي على استقصاء رأي حول أفضل حاكم عربي على موقع msn-arabia بالإنجليزية، أعاد الموقع ذاته نشر استقصاء رأي، وهذه المرة باللغة العربية.

وكان الملك محمد السادس بلغ المرتبة الأولى بين الحكام العرب، وحصل على 314414 صوتا من بين أصوات نصف مليون مصوت، أي حوالي 63 في المائة من مجموع الأصوات.

الاستقصاء العربي يرشح كلا من الملك محمد السادس والشيخ خليفة بن زايد والملك عبد الله ابن عبدالعزيز والملك عبد الله الثاني.

ولم يشرح الموقع سبب إعاد التصويت إلى الصفر، في وقت طالبت مجموعة من الإماراتيين بتوقيف التصويت باللغة الإنجليزية بعد اجتياح مغربي للتصويت.

 

الرابط:

http://arabic.arabia.msn.com/news/news-poll/80/arab-leaders/