• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 04 مايو 2016 على الساعة 14:13

هددت بالاستقالة من البرلمان وتراجعت.. البامية بنعمر في مباشرة معكم

هددت بالاستقالة من البرلمان وتراجعت.. البامية بنعمر في مباشرة معكم

530098_319817144757022_110338562371549_755189_311749145_n-1

كيفاش
تشارك نبيلة بنعمر، النائبة الرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة و عضو اللجنة الموضوعاتية حول المساواة والمناصفة ومقررة لجنة القطاعات الاجتماعية، في حلقة اليوم الأربعاء (4 ماي) من برنامج “مباشرة معكم” على القناة الثانية.
نبيلة بنعمر، شقيقة الدبلوماسي المغربي في الأمم المتحدة جمال بنعمر، كانت لوحت، قبل سنة تقريبا، بالاستقالة من مجلس النواب، احتجاجا على تلاوة اسمها ضمن لائحة البرلمانيين المتغيبين في جلسة المناقشة والتصويت على بعض مشاريع القوانين، في وقت منعها مرض زوجها من حضور الجلسة.