• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 27 يونيو 2023 على الساعة 09:31

هداف السعودية.. الفيفا مقمرة على بنزيمة وكريستيانو والسومة ونساو المسفيوي حمد الله

هداف السعودية.. الفيفا مقمرة على بنزيمة وكريستيانو والسومة ونساو المسفيوي حمد الله

كيفاش بنزيمة وكريستيانو والسومة هدافين فوجود ولد آسفي حمد الله؟

سخر مجموعة من رواد موقع “تويتر” من تغريدة وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يسأل من خلالها عن اسم اللاعب الذي سيحقق لقب هداف السعودية في الدوري المقبل، خصوصا بعد عدم ورود اسم عبد الرزاق حمد الله في اللائحة.

وشملت الأسماء التي وضعها الاتحاد الدولي كل من عمر السومة عن فريق الأهلي السعودي، وكريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر، وكريم بنزيمة عن اتحاد جدة السعودي.

وكتب أحد المغردين: حاطين السومه وحمدلله أفضل منه تهديفيا”، وأضاف آخر واضعا الصورة الشهيرة لحمد الله “كيشرب السيرو”: “ردة فعل حمد الله بعد خلو قائمة الهدافين من اسمه”.

فيما شكك أحد المغردين في نشر هذه التدوينة دون وضع صورة حمد الله، وكتب: “حمدالله .. هداااف الدوري و لم يتواجد في القايمة.. اشم رائحة نصرااوي بجد .. غير عادل”.

ولازال مصير عبد الرزاق حمد الله مجهولا بالنسبة لعدد من محبي الهداف المغربي، خاصة بعد تعاقد اتحاد جدة مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قادما من ريال مدريد الإسباني.

ولم يتحدث حمد الله عن مستقبله الكروي، وعن إمكانية استمراره مع اتحاد جدة، واكتفى بنشر ستوري على حسابه على إنستغرام، لمح فيها لاستعداده لخوض جميع التحديات، دون أن يكشف تفاصيل أخرى.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مطلع لموقع “كيفاش” أن ابن مدينة آسفي من المرجح أن يغادر إلى الدوري القطري في الفترة المقبلة، وذلك لوجود عرض مهم في الدولة الخليجية، وذلك قبل قدوم بنزيما إلى السعودية.

 

 

ومن بين التقارير، تحدثت عدة مواقع عن انتقال حمد الله إلى الزمالك المصري في السوق الصيفية الجارية، لتكون أول تجربة في أرض الفراعنة بالنسبة لمدينة آسفي.

ولكن عكس ما أثير، فقد نقلت صحيفة “الوطن” المصرية عن مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن هذه الأنباء غير صحيحة.

وأوضح المصدر أن الزمالك “يعاني من أزمة مالية خانقة، ولن تستطيع أن تشتري عقد عبد الرزاق حمد الله من الاتحاد، خاصة أنه ممتد حتى صيف 2025”.

 

;