• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الإثنين 03 يونيو 2013 على الساعة 14:02

هبوا لتحرير فلسطين…

هبوا لتحرير فلسطين…

الفقيه بوصنطيحة
الكثيرون، بعد أن يشاهدوا هذه الصورة لمجندات إسرائيليات في قمة الفتنة، والفتنة أشد من القتل، سيفكرون مليا في السفر إلى إسرائيل، أو فلسطين، أو الله أعلم حيت تخلطات علينا الأسماء والخرائط والآمال، سيتمنون لو كانوا يملكون القدرة على “الجهاد” من أجل تحرير فلسطين.
الواحد يمشي يتحارب، فحتى إلم يحرر الأرض قد يتمكن من سبي واحدة أو اثنين، وهي له حلالا طيبا.
المصيبة هي يلا مشينا نحاربو الإسرائيليين، الصهاينة، أعداء الله، المجرمين، (الهضرة ساهلة هي اللي كنعرفو ليها)، فنُفتن بما نرى في ساحة المعارك… أراهن الجميع على أن مجندات بهذه القدود سيربحن المعركة دون إطلاق رصاصة واحدة ودون أن تسيل قطرة دم واحدة…
اللهم نبقاو نجاهدو في الفايس بوك، ولنعزي ذواتنا آجيو نديرو دولة فلسطين في صفحة فايسبوكية ونديرو ليها الخارطة اللي بغينا، ونديرو جيم وبارطاجي… ذلك أضعف الإيمان في زمن الجهاد الإلكتروني.
تشاو تشاو.