• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 على الساعة 22:35

هام لناس مراكش.. مجلس الجهة يفرض “جواز التلقيح” للولوج إلى مقراته وملحقاته

هام لناس مراكش.. مجلس الجهة يفرض “جواز التلقيح” للولوج إلى مقراته وملحقاته

و م ع

أقر مجلس جهة مراكش-آسفي إجبارية الإدلاء بجواز التلقيح للولوج إلى مقراته وملحقاته، وذلك تفعيلا للقرار الحكومي الصادر في هذا الصدد.

وأعلن مجلس جهة مراكش-آسفي، في بلاغ له، لكافة الموظفات والموظفين والأعوان، وإلى جميع المرتفقات والمرتفقين، أنه تقرر اعتماد الجواز الصحي کوثيقة رسمية لولوج كل من إدارة الجهة، دار المنتخب والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، ابتداء من يوم الاثنين 20 دجنبر 2021.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا الإجراء يأتي تبعا لقرار رئيس الحكومة، اعتماد هذه الوثيقة لولوج الإدارات والمرافق العمومية وشبه العمومية المعلن عنه بمقتضی بلاغ صادر بتاريخ 09 نونبر 2021.

إقرأ أيضا:

للولوج إلى المقاطعات.. عمدة مراكش تفرض “جواز التلقيح”