• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
السبت 14 يوليو 2018 على الساعة 09:30

هاد المرة بصح.. أبرون يغادر المغرب التطواني

هاد المرة بصح.. أبرون يغادر المغرب التطواني

أول مرة قال عبد المالك أبرون غادي يمشي من رئاسة فريق المغرب التطواني وصدقات بالصح. كيفاش؟
بعد سنوات قضاها على رأس المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، غادر عبد المالك أبرون، أمس الجمعة (13 يوليوز)، منصبه، بعد انتخاب محمد رضوان الغازي رئيسا جديدا للنادي.
وجاء ذلك خلال الجمع العام الذي عقده المكتب المسير للنادي، بعد أن تقدم أبرون في وقت سابق باستقالته.
وذكر الموقع الإلكتروني للفريق أن انتخاب الغازي، الذي كان يشغل منصب النائب الأول للرئيس، تم بالإجماع.