• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 25 أغسطس 2017 على الساعة 23:31

هاد الشي اللي بقا.. اعتقال شيفور ديال طاكسي اختطف بنت واغتصبها فمراكش!

هاد الشي اللي بقا.. اعتقال شيفور ديال طاكسي اختطف بنت واغتصبها فمراكش!

تمكنت مصالح الأمن في مراكش، أول أمس الأربعاء (23 غشت)، من إلقاء القبض على سائق سيارة أجرة من الصنف الصغير، على خلفية شكاية تقدمت بها فتاة ضده تتهمه فيها باختطافها واغتصابها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
ووفقا لما أورده موقع “كش24” فإن وقائع القضية تعود إلى يوم الثلاثاء (22 غشت)، حيث تقدمت مواطنة بشكاية حول تعرضها للاغتصاب وهتك العرض بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض من قبل سائق سيارة أجرة من الحجم الصغير ، كانت استقلتها في حدود الساعة الثانية والنصف صباحا للتوجه إلى مقر سكناها في حي المسيرة، قبل أن يغير السائق وجهته نحو خلاء في حي تاركة، حيث اعتدى عليها جنسيا، تحت التهديد بالسلاح الابيض.
وأشار بلاغ لولاية أمن مراكش، بعذا الخصوص، إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية “قامت فور ذلك، بتحريات مكثفة ومعمقة مكنتها من تحديد هوية الفاعل، وبالتالي تكثيف البحث عنه وإيقافه وحجز آلة حادة منه كان يتحوز عليها”.
وتم إخضاع الجاني لبحث دقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث اعترف بارتكابه الأفعال المنسوبة إليه، ووضع رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تقديمه للعدالة، كما تم حجز رخصة الثقة منه وإحالتها على السلطة الإدارية لاتخاذ ما تراه مناسبا في حقه.