• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الإثنين 30 مايو 2022 على الساعة 09:00

نهائي عصبة الأبطال.. “دونور” يتزين لليلة الكبرى (صور)

نهائي عصبة الأبطال.. “دونور” يتزين لليلة الكبرى (صور)

وضعت اللجنة المنظمة المشتركة لنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لمسات مميزة في مدخل ووسط المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، الذي سيحتضن مساء اليوم الاثنين (30 ماي) المباراة النهائية بين فريق الوداد البيضاوي ونادي الأهلي المصري.

وتزين مدخل ملعب “دونور” بمدخل رسمي لكبار الشخصيات “VIP”. كما أحدثت اللجنة المنظمة منطقة مشجعين “Fanzone”، لمن لم يحالفهم الحظ في الحصول على تذكرة لولوج الملعب.

وتم نصب قاعة مؤتمرات صحفية مؤقتة على مستوى موقف السيرات، نظرا لعدم توفر ملعب محمد الخامس على قاعة دولية.

وستتكلف الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بإنتاج هذه المباراة، باستخدام 17 كاميرا، حيث ستنقل هذه المباراة عبر 160 دولة.