• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 27 مارس 2020 على الساعة 12:15

نحمي البلاد.. إهداء من حاتم عمور إلى حُماة الوطن (فيديو)

نحمي البلاد.. إهداء من حاتم عمور إلى حُماة الوطن (فيديو)

أميمة لبيض 

أصدر الفنان حاتم عمور، أمس الخميس (26 مارس)، عملًا وطنيًا، أهداه إلى حماة الوطن، الساهرين على حماية المغاربة من تفشي فيروس كورونا.

واقتبس عمور مقاطع من فيديوهات توثق للمجهودات الأمنية والصحية المبذولة لمواجهة كورونا، لإدماجها في فيديو عمله الوطني “نحمي البلاد”.

ووجه عمور عبر أغنيته الجديدة رسالة إلى المغاربة جاء فيها: “إلى أخواتي وإخواني المغاربة العاملين في قطاع  الصحة ومختلف المصالح العسكرية والأمنية المُرابطة في الصفوف الأمامية للمشاركة في الحرب العالمية ضد فيروس كورونا، شعارهم: حماية الشعب المغربي تنفيذًا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

وتعاون عمور في هذا العمل، في الألحان مع رضوان الديري وفي التوزيع مع رشيد محمد علي، وقام بإخراج كليب الأغنية فيصل الحليمي.