• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الخميس 15 يونيو 2023 على الساعة 10:15

نجم المنتخب الوطني: فاش درت كسيدة كنت سكران… عمرني باقي نعاود! (صور)

نجم المنتخب الوطني: فاش درت كسيدة كنت سكران… عمرني باقي نعاود! (صور)

اعترف لاعب المنتخب الوطني الأولمبي، ونادي لوفان البلجيكي، سفيان كيين، بأن الخمر سبب تعرضه لحادثة السير الخطيرة التي كانت قد تودي بحياته.

وقال كيين في تصريح لوسائل إعلام بلجيكية، إنه “فالليلة اللي درت فيها كسيدة كنت معشي مع صحابي وسكرت”، مشيرا إلى أنه “أنا كنسكر مرة مرة ولكن ماشي مدمن على الشراب، بحكم العمل ديالي كلاعب”.

وأوضح كيين أنه مدرك للأضرار التي تسبب فيها بعد الحادثة وخاصة صورته كرياضي وعلاقته بعائلته، قائلا “عارف مزيان أن داك الشي اللي درت تسبب بأضرار نفسية خايبة لعائلتي، خاصة واليديا اللي رباوني على القيم الحسنة وداك الشي اللي درت هاديك الليلة ما مزيانش”.

وأضاف “الحمد لله أنني ما تسببتش فخسائر فأرواح الناس، وأنا مستعد ندفع داك الشي اللي ضاع بقاعة الرياضة اللي دمرتها بطموبيلتي”.

وكان النجم المغربي سفيان كيين، تعرض لحادث سير خطير، 30 مارس الماضي في بلجيكا، لينقل على وجه السرعة إلى المستشفى وهو بين الحياة والموت.

وحسب تقارير إعلامية فإنّ سيارة كيين انقلبت في حادث مروع، بعد أن خرجت على طريقها بمنطقة فليميل بضواحي مدينة لييج، ليتعرض اللاعب لإصابات خطيرة.

وتوثق صور وفيديوهات الحادثة، انقلاب سيارة اللاعب المغربي بعد اصطدامها بعقبة في الطريق لتنعرج في اتجاه قاعة رياضية مخترقة جدارها بقوة.

وبعد نقله إلى المستشفى وإدخاله قسم العناية المركزة، تحدثت تقارير إعلامية، على أن اللاعب كان في حالة حرجة جدا بين الحياة والموت.

يشار إلى أن كيين البالغ من العمر 25 عاما يلعب حاليا لفريق لوفين البلجيكي، وسبق أن مثل المنتخب الأولمبي المغربي والمنتخب الأول في مناسبات عدة، كما لعب في الدوري الإيطالي والبلجيكي.