• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأربعاء 09 أغسطس 2017 على الساعة 12:51

نجاة اعتابو قالت “جوني مار” مسؤولي الخميسات: واش ما كتخافوش الله؟ (فيديو)

نجاة اعتابو قالت “جوني مار” مسؤولي الخميسات: واش ما كتخافوش الله؟ (فيديو)

شيماء الناجم (صحافية متدربة)
الفنانة نجاة اعتابو ما عجبهاش الحال فداك الشي اللي كيوقع فمدينة الخميسات.
اعتابو نددت بالأوضاع التي تعيشها مدينة الخميسات، من ضعف للتجهيزات وسوء للتدبير في تسيير المرافق العمومية.
وطالبت الفنانة المغربية بمحاسبة المسؤولين، الذين يهدرون الميزانية المخصصة للمدينة، كما تساءلت عن دور عامل مدينة الخميسات، حيث قالت: “العامل عندنا ما كيتشافش كيسد عليه حتى كتوصل الوقت و كيمشي لدارو”.
وأظهر مقطع فيديو، متداول على الفايس بوك، غياب البنية التحتية والحالة المزرية للمساحات الخضراء في المدينة.
وطالبت اعتابو المسؤولين بتنفيذ مشاريع تفيد سكان الخميسات.
وقالت صاحبة أغنية “جوني مار” لمسؤولي الخميسات: “واش ما كتخافوش الله”.

https://www.youtube.com/watch?v=z2woweR7SKY&feature=youtu.be