• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الأربعاء 09 أغسطس 2017 على الساعة 12:46

بسبب الحركة الانتقالية.. أساتذة دايرين الإضراب عن الطعام فتزنيت

بسبب الحركة الانتقالية.. أساتذة دايرين الإضراب عن الطعام فتزنيت

شيماء الناجم (صحافية متدربة)
تضرب مجموعة من الأساتذة عن الطعام، منذ أول أمس الاثنين (7 غشت)، احتجاجا على “تعنت” إدارة المديرية الإقليمية في الاستجابة لعدد من مطالبهم المرتبطة بالحركة الانتقالية، وذلك على حد تعبيرهم.
ويتم هذا الاعتصام أمام المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية في مدينة تيزنيت، ويتمثل المطلب الرئيسي للأساتذة المضربين عن الطعام، وهم من المنتقلين إلى مديرية تيزنيت، في الإعلان عن النتائج الجزئية لتعيين 82 أستاذة وأستاذا من العالقين في الحركة الوطنية، من أصل 109.