• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 06 مايو 2014 على الساعة 10:28

نبيل عيوش لـ كيفاش: لم أترشح لمنصب المدير المركز السينمائي المغربي والمنصب لا يهمني

نبيل عيوش لـ كيفاش: لم أترشح لمنصب المدير المركز السينمائي المغربي والمنصب لا يهمني

 عيوش

 

محمد محلا

نفى المخرج والمنتج نبيل عيوش أن يكون قدم ترشحه لمنصب مدير المركز السينمائي المغربي خلفا لنور الدين الصايل.

عيوش في تصريح لموقع “كيفاش”قال: “ذكرت بعض المنابر الإعلامية، أخيرا، ترشيحي لمنصب مدير المركز الإعلامي المغربي، ولوضع حد لهذه الشائعات، أريد أن أوضح أنني لم أودع ملف ترشحي لهذا المنصب”.

وأضاف عيوش: “منصب مدير المركز السينمائي المغربي لا يهمني، وأنا متأكد من أن هناك في المغرب أشخاص أكفاء جدا لهذا المنصب”.