• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2013 على الساعة 00:00

نايضة.. تهديدات متبادلة بين الوداد وجامعة الكرة

نايضة.. تهديدات متبادلة بين الوداد وجامعة الكرة

في طريقها إلى خنيفرة.. الأمن يحرس جماهير الوداد

 

جمال الرياضي

نايضة بين الوداد والجامعة. الوداد يهدد بمنع التلفزيون والجامعة تهدد برد صارم. كيفاش؟

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توعدت بفرض عقوبات على الوداد الرياضي في حال تنفيذ تهديده المتعلق بمنع التلفزيون من نقل مباريات الفريق التي يحتضنها مركب محمد الخامس. مصادر مطلعة كشفت لموقع «كيفاش» أن الجامعة أبلغت الفريق الأحمر بأنه إذا أقدم على تنفيذ تهديده فسيكون معرضا للعقوبات المنصوص عليها في الفصل 100 من قانون العقوبات الجديد، والتي تتمثل في اعتباره منهزما في المبارات التي يتم منع التلفزيون من نقلها دون منح نقط الفوز للفريق المنافس، إضافة إلى غرامة مالية تصل قيمتها إلى 25 مليون سنتيم.

وتجدر الإشارة إلى أن الوداد وجه رسالة إلى الجامعة هدد فيها بمنع التلفزيون من نقل مبارياته احتجاجا على عدم صرف الشطر الأول من منحة النقل التلفزي البالغة قيمتها 300 مليون سنتيم.

السمات ذات صلة