• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 14 سبتمبر 2020 على الساعة 23:59

مُستخدمو شركة “ألزا بيس”: كينقصو فينا وكاين اللّي مُصاب وباقي بلا تحاليل

مُستخدمو شركة “ألزا بيس”: كينقصو فينا وكاين اللّي مُصاب وباقي بلا تحاليل

“حاليا عندنا حالات كوفيد 19 وباينة بأعراضها، والشركة كاتقول للمُصاب دير التحاليل من جيبك”، بهذه العبارة يصف عزيز زعاف، الكاتب العام ومندوب العمال في شركة “ألزا بيس”، الوضع الوبائي في الشركة المفوض لها نقل البيضاويين، بعد فسخ العقد مع الشركة السابقة “مدينة بيس”.
عزيز زعاف، في وقفة احتجاجية للمراقبين العامين في الشركة، اليوم الاثنين (14 شتنبر)، أمام شركة “ألزا بيس”، قال: “بعدْ حسّينا بالارتياح، حيت الشركة جديدة وجاية بنفس جديد، تفاجأنا بأوضاعنا المادية كا تدهور، والسوبير فيزور فينا نزل درجة، ولاّ كونطرول، حنا ماكانقصوش من الزملاء دياولنا وخوتنا، ولكن راه وضعنا المادي تزيّر، حشومة عليهم”.

وعلى غرار باقي زملائه في الوقفة الاحتجاجية، قال عبد لغني مرابط، مراقب عام في شركة النقل “غامرنا بصحتنا وصحة ولادنا، وضحينا بالغالي والنفيس، كانخدمو بالليل والنهار وما شفنا منهم غير التهميش، ودابا الوضعية غادية وكاتفاقم، ماشفنا منهوم غير التهميش”..

تفاصيل أكثر في الفيديو: