• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الأربعاء 15 مارس 2017 على الساعة 10:46

ميناء طنجة.. قرقوبي في القشاوش!

ميناء طنجة.. قرقوبي في القشاوش!


كيفاش
أوضحت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، في بلاغ لها، أن المديرية الجهوية للجمارك للجنوب، حجزت، يوم الجمعة الماضي (10 فبراير)، 7,1 كلغ من المخدرات القوية، بفضل التعاون بين مصالح الأمن والدرك.
وأضاف البلاغ أن عملية مراقبة جمركية عادية لسيارة مرقمة في إسبانيا أثارت شكوك أعوان الجمارك في ميناء طنجة المتوسط الذين استعانوا بفرقة الكلاب المدربة التابعة لمصالح الأمن، ما مكن من العثور على كيسين يحتويان على 1260 حاملة مفاتيح مكونة من كريات بألوان مختلفة.
وقد مكن بحث عميق من الكشف عن مسحوق أبيض معبأ داخل هذه الكريات، في حين أكدت الاختبارات التي أجرتها مصالح الأمن أن الأمر يتعلق فعلا بمخدر قوي.