• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 07 ديسمبر 2015 على الساعة 11:29

موظف في مكتب القطارات: الناس احتلو السكة حيت تعطلو على الطيارة (صور)

موظف في مكتب القطارات: الناس احتلو السكة حيت تعطلو على الطيارة (صور)

oncf retard (9)

كيفاش

قال موظف في المكتب الوطني للسكك الحديدية إن سبب احتجاج بعض المسافرين، اليوم الاثنين (7 دجنبر)، كان تأخرهم على موعد طائراتهم في مطار الدار البيضاء.
وقال المتحدث، الذي عاين الاحتجاج، في تصريح لموقع “كيفاش”، رافضا الكشف عن هويته، إن الأمن تدخل في المرة الأولى ليطلب من الناس الابتعاد عن السكة، وبعد رفضهم أخلى بالقوة السكة الحديدة.
ويعرض موقع “كيفاش” بعض الصور من صفحة “ONCF en retard”.