• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
السبت 06 يونيو 2015 على الساعة 00:00

موازين.. دنيا باطمة وفدوى المالكي وابتسام تسكت في منصة النهضة

موازين.. دنيا باطمة وفدوى المالكي وابتسام تسكت في منصة النهضة

برنامج "تاراتاتا".. نيشان يحرج شهد برمدا مع دنيا باطمة

زينب القادري
جمعت منصة النهضة في الرباط ثلاث أصوات نسائية متميزة، يوم أمس الجمعة (9 يونيو)، ضمن مهرجان موازين إيقاعات العالم، في سهرة فنية أبدعت فيها الفنانة دنيا باطمة والفنانة ابتسام تسكت والفنانة فدوى المالكي.
والتقت الفنانة ابتسام تسكت لأول مرة مع جمهورها ومحبيها مباشرة في مهرجان وازن، وأدت أغنية “مغربية و أفتخر” وأغنية “ندير ما بغيت” وأغاني طربية.
وبالحماس نفسه استقبل جمهور مهرجان موازين الفنانة دنيا باطمة، التي بصمت اسمها بأعمالها في وقت وجيز وتفاعل الجمهور مع أغانيها بشكل كبير.
الفنانة فدوى المالكي، بعد غياب طويل، تألقت على منصة النهضة بأدائها لأغانيها من ربيرتوارها القديم وأغاني جديدة وسط هتافات وزغاريد الجمهور.