• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الجمعة 27 يونيو 2014 على الساعة 00:00

مهرجان جوهرة.. الجديدة تحتفي بإفريقيا

مهرجان جوهرة.. الجديدة تحتفي بإفريقيا

مهرجان جوهرة.. الجديدة تحتفي بإفريقيا

أحمد فنان
من المنتظر أن تحتضن مدينة الجديدة، ما بين 7 و9 غشت المقبل، مهرجان “جوهرة”، للسنة الثالثة على التوالي.
المهرجان، الذي دخل مرحلة النضج، ملتقى اجتماعي وثقافي هو الأبرز في إقليم الجديدة، باعتباره تظاهرة فنية شعبية، تسعى إلى إحياء وتحفيز التنمية المستدامة للإقليم، من خلال مجموعة الأنشطة المبرمجة.
المهرجان، المقام تحت الرعاية الملكية، سيكرم هذه السنة القارة الإفريقية، وسيرفع شعار ”إفريقيا الجديدة”.
وتتميز دورة هذه السنة بحضور أسماء من العيار الثقيل تمكنت من فرض وجودها على الساحة الوطنية والدولية أبرزها: TIKEN JAH FAKOLY ISMAEL LO، والشاب بلال، ودون بيك، والأوركسترا الوطنية باربس، والستاتي، وحميد القصري، وسعيد مسكر، ومروان خوري.