• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2013 على الساعة 11:01

من صفحة للضحك إلى التشهير بفتاة.. شاب ينشر فيديو لصديقته عارية

من صفحة للضحك إلى التشهير بفتاة.. شاب ينشر فيديو لصديقته عارية

من صفحة للضحك إلى التشهير بفتاة.. شاب ينشر فيديو لصديقته عارية  أحمد الحاضي نشر المشرف على صفحة "نكت كل يوم" على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك فيديو مصورا عبر سكايب لفتاة وهي عارية، في الساعات الأولى من اليوم الخميس (12 شتنبر). وحسب المعلومات التي يتوفر عليها موقع "كيفاش" فالشاب يدعى معاد، من مدينة الرباط، وهو المشرف على الصفحة، سجل فيديو (يتوفر الموقع على نسخة منه) لصديقته، التي تتحدر من الحي المحمدي في الدار البيضاء،  بعد خلاف بينهما، تظهر فيه وهي تخلع ملابسها وتريه مفاتنها. الشاب نشر في في مرحلة أولى صور للفتاة وهي عارية ثم نشر بعدها الفيديو، الذي احتج عليه مجموعة من رواد الصفحة وطالبوا بحذفه، وهو ما فعله هذا الصباح. وانتشرت ظاهرة التشهير بالفتيات المغربيات على صفحات المواقع الاجتماعية، ما يستدعي تدخل المصالح الأمنية للضرب بأيدي من حديد على مثل هذه التصرفات.

 

أحمد الحاضي

نشر المشرف على صفحة “نكت كل يوم” على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك فيديو مصورا عبر سكايب لفتاة وهي عارية، في الساعات الأولى من اليوم الخميس (12 شتنبر).

وحسب المعلومات التي يتوفر عليها موقع “كيفاش” فالشاب يدعى معاد، من مدينة الرباط، وهو المشرف على الصفحة، سجل فيديو (يتوفر الموقع على نسخة منه) لصديقته، التي تتحدر من الحي المحمدي في الدار البيضاء، بعد خلاف بينهما، تظهر فيه وهي تخلع ملابسها وتريه مفاتنها.

الشاب نشر في في مرحلة أولى صور للفتاة وهي عارية ثم نشر بعدها الفيديو، الذي احتج عليه مجموعة من رواد الصفحة وطالبوا بحذفه، وهو ما فعله هذا الصباح.

وانتشرت ظاهرة التشهير بالفتيات المغربيات على صفحات المواقع الاجتماعية، ما يستدعي تدخل المصالح الأمنية للضرب بأيدي من حديد على مثل هذه التصرفات.