• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 20 ديسمبر 2015 على الساعة 16:33

من رئيس حكومة التوافق الوطني الليبية وأعضاء المجلس الرئاسي.. برقية شكر إلى الملك

من رئيس حكومة التوافق الوطني الليبية وأعضاء المجلس الرئاسي.. برقية شكر إلى الملك

العاهل-المغربي-محمد-السادس

كيفاش

بعث رئيس حكومة التوافق الوطني الليبية، فائز السراج، وأعضاء المجلس الرئاسي، اليوم الأحد (20 دجنبر)، برقية شكر وتقدير إلى العاهل المغربي محمد السادس.
ووفقا لما نقلته مصادر إعلامية ليبية عن السفير الليبي لدى الرباط عبد المجيد سيف النصر، فإن رئيس حكومة التوافق الوطني الليبية وأعضاء المجلس الرئاسي بعثوا رسالة شكر وتقدير إلى الملك محمد السادس لاستضافة الحوار الليبي.
وجاء في البرقية: “يطيب لنا نحن رئيس حكومة الوفاق الوطني وأعضاء المجلس الرئاسي، أن نرفع إلى مقامكم العالي الرفيع أسمى آيات الشكر والعرفان، لاستضافتكم الكريمة للحوار الوطني الليبي الذي تمخض عنه اتفاق الصخيرات للوفاق الوطني الليبي، الذي تولد عنه أول حكومة ليبية توافقية”.
واعتبرت البرقية أن النجاح الذي كلل به هذا الحوار “ما كان ليحدث لوﻻ توفيق من الله ثم رعاية جلالتكم، وعراقة الدبلوماسية المغربية التي دشنها وأسسها والدكم، جلالة الملك الراحل الحسن الثاني”.
واختتم رئيس حكومة التوافق الوطني الليبية فائز السراج وأعضاء المجلس الرئاسي برقيتهم بالقول: “سوف تظل مواقفكم تجاه شعبنا الليبي خالدة عبر الزمان والمكان، ودرة تتوسط عقد تاريخنا المشترك وعلاقتنا الأزلية”.