• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 22 أكتوبر 2014 على الساعة 23:11

من بين أعلى الأوسمة.. المملكة الإسبانية توشح الحموشي

من بين أعلى الأوسمة.. المملكة الإسبانية توشح الحموشي

الحموشي
كيفاش
وشح عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بوسام “الصليب الشرفي للاستحقاق الأمني بتميز أحمر”، إحدى أعلى التوشيحات الشرفية التي يتم منحها لشخصيات أجنبية من طرف المملكة الإسبانية، اليوم الأربعاء (22 أكتوبر)، في مدريد.
كما سلم كاتب الدولة الإسباني المكلف بالأمن، فرانسيسكو مارتينز فاسكز، مديران مركزيان بالمؤسسة نسفها، “الصليب الشرفي للاستحقاق الأمني بتميز أبيض”.
وتأتي هذه التوشيحات، التي تم الإعلان عنها يوم ثامن أكتوبر الجاري، بمناسبة تخليد يوم الشرطة الإسبانية، بحضور وزير الداخلية الإسباني، خورخي فيرنانديز دياز، اعترافا بتميز وانسيابية العلاقات، القائمة بين المصالح الأمنية في البلدين، والمرتكزة على الثقة والتعاون المتبادل.
وكان الملك محمد السادس وشح، سنة 2011، عبد اللطيف الحموشي بوسام العرش من درجة ضابط.
وفي السنة نفسها، تم توشيحه بوسام فارس من الدرجة الوطنية الشرفية من طرف رئيس الجمهورية الفرنسية.