• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 على الساعة 19:02

من بينهم امرأة.. 6 وزراء جدد في الحكومة الجديدة

من بينهم امرأة.. 6 وزراء جدد في الحكومة الجديدة

ضمت تشكيلة الحكومة في صيغتها الجديدة التي استقبلها جلالة الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء (23 أكتوبر)، بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط، ستة وزراء جدد.

ويتعلق الأمر بـكل من:

– محمد سعد برادة، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، خلفا لشكيب بنموسى.

– أمين التهراوي، وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خلفا لخالد آيت الطالب.

– أحمد البواري، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي.

_ عز الدين ميداوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، خلفا عبد اللطيف ميراوي.

– عبد الصمد قيوح، وزير النقل واللوجيستيك، محمد عبد الجليل.

– نعيمة بنيحيى، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، خلفا لعواطف حيار.