• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الأربعاء 14 ديسمبر 2016 على الساعة 00:00

من الغناء إلى التمثيل.. ابتسام تسكت مع بطلات “وعدي”

من الغناء إلى التمثيل.. ابتسام تسكت مع بطلات “وعدي”

y

مليكة فتوحي
بدأت المغنية الصاعدة ابتسام تسكت، نهاية الأسبوع الماضي، تصوير فيلمها الجديد بعنوان “ألو ابتسام”، بمشاركة الممثلة أحلام الزعيمي، وسكينة درابيل، بطلتا مسلسل “وعدي” الذي حظي بمتابعة واسعة خلال شهر رمضان.
وشاركت الزعيمي متتبيعها بتفاصيل اليوم الثالث من التصوير أمس الثلاثاء (13 دجنبر)، على صفحتها بأنستغرام، ونشرت عددا من الصور من كواليس التصوير.
وعرف اليوم الثالث تصويرا مطولا في مطار محمد الخامس، فيما ظهرت خريجة برنامج “ستار أكاديمي” في نسخته الأخيرة بقميص في اللون الأصفر والكثير من مساحيق التجميل.