• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 12 يوليو 2023 على الساعة 11:30

من الدوري البرتغالي للدوري الكرواتي.. فهد موفي بدّل العتبة!

من الدوري البرتغالي للدوري الكرواتي.. فهد موفي بدّل العتبة!

الدولي المغربي فهد موفي بدّل العتبة فهاد الميركاتو الصيفي. كيفاش؟

غادر الدولي المغربي فهد موفي، نادي بورتمنينسي البرتغالي، حيث تعاقد يوم أمس الثلاثاء (11 يوليوز)، مع نادي هايدوك سبليت الكرواتي، بعقد يمتد لعام 2026 مع خيار تمديده لعام آخر.

وقرر موفي مغادرة ناديه بورتمنينسي البرتغالي، بعد أن لعب له لموسمين، وقدم مستويات جيدة، وتلقى عدة عروض أوروبية قبل أن يقرر الانضمام إلى صفوف هايدوك.

وصرح ميندوغاس نيكوليسيوس، المدير الرياضي للنادي الكرواتي، بعد التوقيع لموفي، قائلا: “فهد ظهير أيمن يتمتع بخصائص هجومية ويمكنه أيضا اللعب كجناح أيمن في أنظمة لعب مختلفة. وتتمثل خصائصه الرئيسية في حضوره القوي في الثلث الأخير الهجومي، يتمتع بالقوة والجودة وأيضا السرعة. كان قائدا لفريقه البرتغالي في مباريات عديدة، راقبه كشافة نادينا لفترة زمنية معينة، ومع انتهاء عقده وصلنا إلى موقف يمكننا فيه الاستفادة من إمكانية إحضاره لنادينا لاعبا حرا”.

يشار إلى أن موفي يلعب كظهير أيمن، تلقى تكوينه في فرنسا التي ولد بها ولعب لعدة أندية هناك، كميلهاوس والفريق الثاني لليون وسودون، كما لعب لتونديلا البرتغالي.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد استدعى موفي في آخر لائحة للمنتخب المغربي، الخاصة بمباراتي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا.