• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 12 يوليو 2023 على الساعة 11:00

الميركاتو الصيفي.. كلشي باغي الزلزولي

الميركاتو الصيفي.. كلشي باغي الزلزولي

الزلزولي عليه الطلب، بالأخص بعد التألق الكبير اللي دار فالموسم الحالي. كيفاش؟
أفادت تقارير إعلامية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي ينوي التعاقد مع اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية. ووفقا لموقع Tuttomercato الإيطالي، فإن يوفنتوس قام بالتواصل مع برشلونة للاستفسار عن القيمة المالية المطلوبة للحصول على خدمات اللاعب.
ويعتزم يوفنتوس دفع ما يقرب من 15 مليون أورو لضم الزلزولي، الذي يحظى بدعم مباشر من مدرب الفريق ماسيميليانو أليغري.
وراقب أليغري اللاعب خلال مبارياته مع نادي أوساسونا في الموسم الماضي 2022-2023 وأيضا مع منتخب المغرب.
وتزايدت قيمة الزلزولي في السوق إلى 15 مليون أورو في الفترة الأخيرة، بعد تألقه مع أوساسونا الموسم الماضي، حيث كانت قيمته حوالي 8 ملايين أورو في نهاية عام 2022.
ووفقا لصحيفة sport الإسبانية، من المتوقع أن يشارك الزلزولي في جولة الاستعداد مع برشلونة وأن يسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
ويهدف المدرب تشافي هيرنانديز إلى تقدير مهارات الزلزولي، الذي قدم أداء رائعا مع أوساسونا، وفاز بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما مع المنتخب المغربي.
من جهة أخرى، تسعى إدارة برشلونة لبيع اللاعب، حيث يمكن لانتقاله أن يعزز خزينة النادي بمبالغ مهمة، خاصة مع اهتمام العديد من الأندية بضمه، وعلى رأسها يوفنتوس.
وأكدت صحيفة “سبورت” أن اللاعب أصبح محط اهتمام ريال بيتيس، وسيعزز انتقاله إلى هذا النادي خبرته في الدوري الإسباني بشكل أكبر.
وعلى الرغم من رغبة الزلزولي في البقاء مع برشلونة والدفاع عن ألوان الفريق، إلا أن المدرب تشافي لم يعتمد عليه منذ وصوله للفريق، مما دفعه للانتقال إعارة إلى أوساسونا في صيف عام 2022 من أجل الحصول على فرص للمشاركة بشكل أكبر.
يذكر أن الزلزولي ليس اللاعب المغربي الوحيد الذي يرغب يوفنتوس في التعاقد معه، حيث أشارت صحيفة gazzetta dello sport الإيطالية إلى أن “السيدة العجوز” تفكر أيضا في ضم يوسف النصيري في الموسم المقبل.