• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
السبت 18 نوفمبر 2017 على الساعة 15:44

من أگادير وتنغير وطنجة وسلا وگلميم.. خمسة مغاربة أمام المحكمة بسبب اعتناق المسيحية!

من أگادير وتنغير وطنجة وسلا وگلميم.. خمسة مغاربة أمام المحكمة بسبب اعتناق المسيحية!

مروة السوسي (الرباط)

كشف أحمد أرحموش، المحامي والناشط الحقوقي، أن خمسة مواطنين مغاربة يتابعون حاليا في ملفات قضائية أمام محكمة الاستئناف في الرباط، بسبب اعتناق الديانة المسيحية.
أرحموش، الذي كان يتحدث خلال المؤتمر الوطني للجنة المغربية للأقليات الدينية، اليوم السبت (18 نونبر) في الرباط، أوضح أن المتابعين ينتمون إلى مدن أگادير، وتنغير، وطنجة، وسلا وگلميم. واتهم السلطات ب”ممارسة التقية ضدهم” و”التحرش” بهم.