• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الإثنين 27 سبتمبر 2021 على الساعة 18:02

من أجل تجهيزه لاستضافة مباراة المنتخب الوطني وغينيا بيساو.. دونور غادي يتسد

من أجل تجهيزه لاستضافة مباراة المنتخب الوطني وغينيا بيساو.. دونور غادي يتسد

أفاد مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، أنه تقرر إغلاق مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وحسب المصدر ذاته، فإن تقرر إغلاق “دونور” من أجل تجهيز عشبه لاستضافة المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني بغينيا بيساو، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وسيضطر فريق الوداد البيضاوي لاستضافة مباراته أمام يوسفية برشيد على أرضية ملعب العربي الزوالي، في حين لا يزال فريق الرجاء لم يحدد بعد الملعب الذي سيستقبل فيه ضيفه نهضة بركان.