• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 21 يوليو 2018 على الساعة 14:05

منير المحمدي بعد انتقاله إلى مالقا: أعشق هذا النادي منذ الصغر

منير المحمدي بعد انتقاله إلى مالقا: أعشق هذا النادي منذ الصغر

عبر حارس مرمى أسود الأطلس، منير المحمدي، أمس الجمعة (20 يوليوز)، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف مالقا الإسباني.
وقال المحمدي، خلال تقديمه كلاعب جديد في صفوف النادي الإسباني، “انتقالي إلى مالقا كان سهلا للغاية، وذلك بمجرد أن عرفت برغبتهم في ضمي”.
وأوضح الحارس السابق لنادي نومانسيا، والذي خاض 74 مباراة على مدار أربعة مواسم في دوري القسم الثاني، “كنت أعشق مالقا منذ الصغر، نظرا لقرب المدينة من مسقط رأسي، في مليلية”.
وأضاف اللاعب، صاحب الـ29 عاما، والذي مثّل المنتخب الوطني المغربي في مونديال روسيا الماضي، “اتخذت هذا القرار من القلب، نظرا لأن أسرتي أيضا تحب هذا الفريق”.