• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 21 يوليو 2018 على الساعة 14:30

سينا تهدد مول الكاسكيطة: ترجع تطاول على سيادك نردك تاكل العدس ديال الحبس!

سينا تهدد مول الكاسكيطة: ترجع تطاول على سيادك نردك تاكل العدس ديال الحبس!

بعد أيام قليلة من الإفراج عنه، وجهت المثيرة للجدل ابتسام النجاري، المعروفة ب”سينا”، رسالة تهديد إلى محمد السكاكي، البودكاستر المشهور بـ“مول الكاسكيطة”، بإعادته إلى السجن.
ونشرت سينا صورة ل”مول الكاسكيطة”، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وأرفقتها بتغريدة كتبت فيها: “خرجتي من الحبس فرحان، لكن متنساش لالاك سينا أشنو دارت فيك”.
وأضافت سينا في تغريدتها قولها: “مرّة أخرى ترجع تتطاول على سيادك نردك تاكل العدس د الحبس أوجه الحبس قد أعذر من أنذر”.
يذكر أن “مول الكاسكيطة” غادر السجن، يوم الأربعاء الماضي (18 يوليوز)، بعد عقوبة سجنية دامت سنة ونصف، عقب اتهامه بالنصب والتهديد بالتشهير مقابل مبلغ مالي.