• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 06 يونيو 2020 على الساعة 12:05

منظمة الصحة العالمية: الحرب ضد كورونا لن تنتهي إلا بعدم وجوده في أي مكان في العالم

منظمة الصحة العالمية: الحرب ضد كورونا لن تنتهي إلا بعدم وجوده في أي مكان في العالم

كشفت مارغريت هاريس المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية، أمس الجمعة (5 يونيو)، أن الحرب ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، لن تنتهي إلا بعدم وجود الفيروس في أي مكان في العالم، على حد تعبيرها.

وحذرت المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية، في مؤتمر صحفي في جنيف، من أن هناك ارتفاعًا في أعداد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد التي خففت من القيود المفروضة للحد من انتشار المرض.

وأوضحت هاريس: “عندما تهدأ عمليات الإغلاق، وعندما تخفف إجراءات التباعد الاجتماعي، يفسر الناس هذا أحيانًا على أنه، حسنًا، لقد انتهى الأمر!”، على حد وصفها.

وكانت منظمة الصحة العالمية حذرت في أكثر من مناسبة، من تخفيف إجراءات الإغلاق المرتبطة بانتشار فيروس كورونا، ودعت الحكومات التي تخطط لذلك إلى القيام بذلك بشكل تدريجي وحذر.