• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 24 مايو 2017 على الساعة 19:17

مندوب السجون قال باللي راهم كيوجّدو ليها.. إذاعة خاصة بالمحابْسية

مندوب السجون قال باللي راهم كيوجّدو ليها.. إذاعة خاصة بالمحابْسية

مروة السوسي (الرباط)

أعلن محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، قرب اطلاق إذاعة جديدة خاصة بالسجناء.
واوضح التامك، في معرض تقديمه لمشروع الميزانية الفرعية لمندوبيته أمام لجنة العدل والتشريع في مجلس المستشارين، اليوم الأربعاء (24 ماي)، أن المندوبية بصدد وضع اللمسات الأخيرة على مشروع إحداث إذاعة سجنية، مؤكدا أنها “قطعت أشواطا فيما يخص مساطر إحداثها بدءا بالتشاور مع الجهات المعنية، خاصة الوزارة الوصية والهيأة العليا للاتصال السمعي وكذا الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة”، وفق تعبير المتحدث، الذي أكد أنه من المرتقب التوقيع على مذكرة تفاهم في الأيام المقبلة في أفق تفعيل هذا المشروع.