• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الإثنين 10 يوليو 2017 على الساعة 22:12

مندوبية السجون: فيديو الزفزافي ما تصوّرش فعكاشة

مندوبية السجون: فيديو الزفزافي ما تصوّرش فعكاشة

بعد الضجة التي أثارها الفيديو الذي ظهر فيه ناصر الزفزافي، أوضحت مندوبية السجون وإعادة الإدماج أن الفيديو “لم يتم تصويره داخل سجن عكاشة”، مستنكرة “الترويج في مواقع مأجورة من أطراف تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان لفكرة أن الفيديو قد تم تسريبه من داخل المؤسسة السجنية”.
وأضافت المندوبية، في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين (10 يوليوز)، أن المعتقل ناصر الزفزافي “لم يسبق له أن ارتدى اللباس الذي ظهر به في الشريط الفيديو داخل المؤسسة السجنية منذ إيداعه بها إلى حدود الآن”.
وأكد البلاغ ذاته أن “المواصفات المادية للمكان الذي صور فيه الفيديو لا تتوفر في أي من القاعات الموجودة في السجن المحلي عين السبع 1 (عكاشة)”.